الإنشاءات الصناعية



المصنع في تكنوبارك، دبي.

المصنع في تكنوبارك، دبي.

افتتاح مصنع متخصص في الألواح المركبة

13/01/2015

أنشات مجموعة الدانوب مؤخرًا مصنعًا في تكنوبارك في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتصنيع ألواح الألمنيوم المركبة المضادة للحريق تحت اسم العلامة التجارية ألوكوبانل.

ويملك المصنع الذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع وتم انشاؤه بتكلفة قدرها 5 ملايين دولار القدرة على إنتاج 4 آلاف متر مربع يوميًا.


وتعليقًا على المنتج الجديد، يقول أنيس ساجان، مدير عام مجموعة الدانوب بأن منتج الشركة يضمن عدم انتشار الحريق بسرعة إلى المبنى بأكمله.


«لقد تم اختبار ألوكوبانل وهو متوافق مع معايير ASTM E84 (class A) وفقًا لقواعد ولوائح الدفاع المدني الجديدة في دبي.»


وتقوم الشركة حاليًا بتصدير الألواح لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا.


«نحن بانتظار موافقة الدفاع المدني الإماراتي، وبمجرد أن نحصل على الاعتماد سنبدأ بالبيع في سوق الإمارات العربية المتحدة.»


ويواصل: «مع الحصول على الموافقة، نتوقع زيادة كبيرة في الطلب على منتجاتنا. كما نتطلع أيضًا إلى مضاعفة الطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب، حيث تملك الشركة المساحة اللازمة لإنشاء خط إنتاج إضافي،» يقول ساجان.  ويضيف: «تتوفر الألواح في حجم قياسي يبلغ 1.25 متر * 3.2 متر، ولكن يمكننا أيضًا تصميم الألواح حسب الطلب.»


وقد عرضت الدانوب المجموعة الجديدة خلال فعاليات معرض الخمسة الكبار الماضي جنبًا إلى جنب مع منتجات جديدة أخرى، بما في ذلك سخانات المياه.


«نقدم نوعين من سخانات المياه - سخانات مياه التخزين وسخانات المياه الفورية. وتتراوح سعة سخانات المياه التي تباع تحت العلامة التجارية ميلانو من 10 لترات إلى 100 لتر في الموديلات الأفقية والعمودية،» كما يقول.


وتتوقع الدانوب أيضًا أن تصل مبيعاتها لعام 2014 لنحو 2 مليار درهم (544 مليون دولار).


«لقد حققنا نموًا سنويًا بنسبة 15 إلى 20 بالمائة، ونأمل بالوصول إلى نمو بنسبة 20 بالمائة في عام 2014.»


تأسست الشركة في عام 1993 كشركة تجارية، وشهدت نموًا ملموسًا لتصبح واحدة من أكبر شركات مواد البناء في المنطقة وتقدم أكثر من 25 ألف منتج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة